B53679549B2E7AE1B181487F9FBFCF46
أفراد الامن والحراسة

يقوم بإدارة الشركة مجموعة من الإداريين المتخصصين من ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال والتي تعد استراتيجية لدينا وهي استقطاب أفراد ذوُ كفاءة وفاعلية, وذلك  بالمركز الرئيسي للشركة في الكويت حيث تقدم أفضل الخدمات الأمنية في قطاعي العام والخاص.

مدراء ومشرفين مواقع مؤهلين ذو كفاءة عالية لديهم الخبرة العملية والنظرية نظراً لطبيعة خبراتهم السابقة في العديد من القطاعات  بأداء عملي فعال.

أفراد الأمن مدربين تم تعيينهم بعناية وبشروط صارمة ليتوافق ذلك مع الجودة لدينا حيث ان لديهم مهارات ميدانية والبنية الجسدية, مجهزين بأحدث أجهزة الاتصالات اللاسلكية عن طريق إدارة العمليات الخاصة بالشركة والتي تعمل علي مدار 24 ساعة بالإضافة إلي استخدام الحاسب الآلي و إمكانية ربط أجهزة مراقبة في الموقع مع غرفة عمليات الشركة على مدار الساعة.

تقوم شركتنا أيضا بتوفير أفراد أمن ومن النساء مدربات على التعامل في جميع الظروف مما يساعد ذلك على سهولة التعامل في بعض الأماكن المخصصة للنساء.

وحرصا منا على التميز و الانفراد في جودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا لتلافي القصور والضعف في مستوى الأداء لجميع موظفينا, عن طريق زيارات أسبوعية الى مواقع الخدمة لضمان الالتزام بجودة والمعايير. كما يوصون بأي تغييرات إذا لزم الأمر لتحسين الأنظمة بتقييم ومتابعة المهام الموكلة للموظفين وإجراء تقييم من قبل العملاء وإصدار تقارير للإدارة.